من نحن

"كن باحثا تجدني داعما"

منصة “باحث” هي أول منصة وطنية توفر فرص الدعم لجميع الباحثين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيتمكن الباحثون من الحصول على فرص لتمويل الأبحاث والمشاريع المبتكرة، وفرص التواصل مع شبكات الأبحاث المحلية والعالمية، ومواكبة أحدث الاكتشافات في المجتمع العلمي المحلي.

ستلعب منصة Researcher.ae دوراُ أساسياً في تنويع اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع الابتكار عبر القطاعات المختلفة. ونحن نعتقد أن هذه المنصة سوف تخلق افكاراً واختراعات جديدة سيكون لها تأثير اقتصادي واجتماعي إيجابي على دولة الإمارات والعالم.

فصل الربيع.

تعد منصة “باحث” جزء أساسي من مبادرة #مستقبلنا والتي تهدف لتنويع اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة عبر إنشاء شركات إماراتية مبتكرة. يسعى صندوق الوطن لتشجيع الاختراعات والاكتشافات العلمية وحث الباحثين على الإبداع في مجالاتهم.

نبذة عن صندوق الوطن
أطلقت مجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين مبادرة “صندوق الوطن”، كمبادرة مجتمعية تسعى لتطوير الكوادر الوطنية ومجتمع المعرفة. وتؤكد المبادرة على تلاحم فئات المجتمع مع توجهات قيادة دولة الإمارات في تحقيق التنمية المستدامة والحياة الكريمة والمستقبل المشرق لجميع أبناء الوطن.

لمزيد من المعلومات
قم بزيارة موقعنا الإلكتروني

برنامج التمويل البحثي

  • التمويل

    الباحث الإماراتي

    برنامج الباحث الإماراتي يسعى لدعم الطلاب والمخترعين في تطبيق المشاريع العلمية صغيرة الحجم. ويهدف البرنامج لبناء كادر من الباحثين الشباب وتعزيز ثقافة ...

    للمزيد
  • التمويل

    الأبحاث التطبيقية والتطوير

    يسعى برنامج الأبحاث التطبيقية إلى سد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لتحقيق نتائج اجتماعية واقتصادية ملم...

    للمزيد
  • التمويل

    منح أخرى

    يعد برنامج المنح بمثابة محطة واحدة حيث سيتم إعلام الباحثين عن فرص التمويل المتنوعة والمقدمة من مؤسسات أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة....

    للمزيد

About Us

Researcher.ae
Researcher.ae will play a fundamental part in diversifying the UAE’s economy and promoting innovation across sectors. We believe this platform will create new ideas and inventions that will have a positive economic and social impact on the UAE and the world.

Researcher.ae is an integral part of #Our Future initiative which aims to diversify the UAE’s economy by creating Emirati High Tech Innovative Companies. Sandooq Al Watan holds a strong vision of supporting innovation, scientific discoveries and UAE researchers.

 

About Sandooq Al Watan
Sandooq Al Watan is a community initiative launched by a group of prominent Emirati businessmen that seek to promote a sense of social cohesion in Emirati society. The initiative is in line with the UAE leadership’s vision of a sustainable future for the country and its citizens.

For further information
Visit our website

Our Funding Programs

  • Funding

    Sandooq Al Watan Fellowship

    Sandooq Al Watan’s Fellowship Program seeks to support students and innovators in implementing small-scale applied scientific research. This fellowship’ ...

    Learn More
  • Funding

    SWARD

    SWARD Program seeks to bridge the gap between academia and industry in the UAE to deliver tangible social and economic ...

    Learn More
  • Funding

    Other Grants

    The Grants Program will be a one stop shop where researchers will find announcements of various funding opportunities offered by ...

    Learn More